fbpx
كورس يوس جديد
غير مصنف

دورة يوس , سات , تومر جديدة بتاريخ 12/7/2022

دورة يوسر

دورة يوس , سات , تومر .

أعزائنا الطلاب نظراً للإقبال و عدم قدرة كافة الطلاب على الالتحاق بالكورس الثلاثي المدمج بتاريخ 11/6/2022 , قررنا نحن إدارة مركز الخوارزمي افتتاح كورسات أخرى بتاريخ 12/7/2022 📢  تتضمن كل من كورس اليوس 👨‍🎓 والسات 👩‍🎓  والتومر ( اللغة التركية )🤗  بنفس الوقت , ومن الجدير بالذكر أن الكورسات بتاريخ 12/12 ستكون متوفرة بشكل حضوري ولكن بعدد محدد من الطلاب لضمان جودة التعليم , كما أنها ستكون متوفرة أونلاين 💻 للطلاب الذين لم يستطيعوا القدوم إلى تركيا حالياً .

معلومات عن امتحان اليوس .

ولا بد من التنويه بأنه من أكبر المشاكل التي يواجهها الطالب الذي قرر القدوم إلى تركيا من أجل البدء بكورسات السنة التحضيرية هي السكن واختيار المكان المناسب والمركز المناسب وكيفية البدأ بالتحضير وموازنة التحضير لامتحان اليوس والتحضير للغة التركية وما إلى هنالك من مشاكل قد تأخذ الكثير من وقت الطالب مثل التقديم للإقامة ومعادلة الشهادات …. إلخ .

وفي هذا المقال سنذكر لكم أهم الميزات التي سنقدمها في عرض  السنة التحضيرية والدورات التي ستبدأ في هذا التاريخ , وهي كالتالي :

دورة اليوس : 📔📕

سيقوم الطالب في هذه الدورة بدراسة كل من منهاجي الميتروبول والبوزا لمدة 6 اشهر , 3 أو 4 أيام  اسبوعيا , ولا بد للتنويه أن كافة الدروس ستكون مسجلة على منصة خاصة لطلابنا وستكون متاحة لهم بشكل مجاني في حال قرر الطالب استعادة الدروس ومراجعتها .

دورة التومر : 📖📗

سيقوم الطالب في دورة التومر بدراسة منهاج اسطنبول الشهير لمدة 6 اشهر على الأقل من قبل مدرسين أتراك حصرا  , 4 أيام اسبوعيا , وحصوله على شهادة معترف بها من قبل 65 جامعة عند نجاحه في الامتحان .

السكن : 🏠🏠

وهي كما قلنا سابقا تعد من أصعب المشاكل التي يواجهها الطالب عند قدومه إلى تركيا ونظرا لذلك فإن عرض السنة التحضيرية الذي سيبدأ بتاريخ 12/12 سيكون أيضاً متضمن السكن الطلابي طول فترة التحضير , سكن خاص بالطلاب , وسكن خاص بالطالبات سيكون بإدارة مركزنا ونشرف عليه بشكل كامل , ويجب التنويه أن هذا العرض يضم الانترنت والكهرباء والغاز والمياه والتدفئة وغرفة لكل طالبين اثنين وقريب من المركز الخاص بنا .

وعند تسجيل الطالب في هذا العرض سيحصل على الكثير من الخدمات الإضافية 🤗🤗 من بينها :

-الاستقبال من المطار . 🛬

-التقديم للإقامة . 📑

-التأمين الصحي . 📄

-خط الهاتف . 📲

-المفاضلة على الجامعات .🏫

-تعديل الشهادات .📜

-التقديم ليوس الجامعات .📚

دورة يوس

يمكنكم التواصل معنا لمعرفة تفاصيل أكثر عن العرض السابق وكيفية التسجيل فيه وعدم تفويت هذه الفرصة بأسعار جدا مميزة وخاصة📞 📣 :

00905531638701

00905531638702

00905537568704

وللغة التركية والإنكليزية على الرقم التالي :

00905524940030

أو عبر الإيميل :

info@study-in-istanbul.com

ماهو امتحان السات .

  • مركزنا يقوم بتقديم كل الاستشارات التعليمية مجانا للطلاب أثناء الدراسة في تركيا .
  • وكيل رسمي لعشرات الجامعات الخاصة ويقوم بتأمين حسومات للطلاب .
  • نوفر أيضا خدمات الترجمة من العربية إلى التركية , ومن التركية إلى العربية , وكافة خدمات الترجمة الأخرى في اسطنبول .
  • تعديل شهادات الماستر والدكتوراه في أنقرة وكافة الخدمات اللازمة .

صفحة المركز على الفيس بووك .

محرك بحث عن الاختصاصات والأسعار في الجامعات الخاصة .

منصة تعليمية تحوى عددا كبيرا من الدروس التعليمية .

 

الدراسة في تركيا - تواصل معنا عبر الواتس اب