fbpx
غير مصنف

منحة ماجستير في القانون في جامعة Deakin الأسترالية لعام 2020

Gorgoroth Law Office

منحة ماجستير في القانون

 

تعلن كلية الأعمال والقانون بجامعة Deakin الأسترالية عن فتح باب التقديم لبرنامج منح الماجستير لطلاب كليات القانون (LLM) من جميع أنحاء العالم والراغبين في استكمال دراساتهم  في مجال القانون. تقدم هذه المنحة دعماً يصل إلى 10,000 دولار للمساعدة في تغطية الرسوم الدراسية للطلاب.

معايير التقديم على المنحة :

يجب أن يكون الطالب قد أكمل درجة البكالوريوس في القانون (LLB) أو ما يعادلها  وما لا يقل عن أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل في إحدى الجامعات أو غيرها من المؤسسات التعليمية المعتمدة واستوفى الحد الأدنى من متطلبات القبول لبرنامج الماجستير (LLM). في بعض الحالات إذا كان الطالب لديه ما يزيد عن سنتين من الخبرة العملية في مجال القانون فسيتم أخذ ذلك في الاعتبار.  يجب على الطالب إثبات كفاءته في اللغة الإنجليزية في نطاق المستوى B من أجل معايير القبول في الدورات التدريبية الأكثر أهمية قبل البدء في الدراسة. سيطلب من الطلاب المتقدمين ملء إستمارة تقديم للمنحة وسيتم اختيارهم بناءً على التفوق الأكاديمي والخبرة المهنية بالإضافة إلى جودة إستماراتهم وأدائهم في المقابلة الشخصية.

ماهي قيمة المنحة ؟

دعم يصل إلى 10,000دولار طوال مدة الدورة. سيُقدم للطلاب الذين يُطلب منهم التعامل باللغة الإنجليزية منحة دراسية تغطي 5 أسابيع في معهد اللغة الإنجليزية بجامعة ديكين (DUELI)

معلومات عن جامعة ديكين :

جامعة ديكين هي جامعة عامة في فيكتوريا ، أستراليا. تأسست في عام 1974 مع تمرير قانون جامعة ديكين 1974 ، سميت الجامعة على اسم ثاني رئيس وزراء أستراليا ، ألفريد ديكين.

تقع حرمها الرئيسي في ضاحية Burwood في ملبورن ، و Geelong Waurn Ponds ، و Geelong Waterfront و Warrnambool ، بالإضافة إلى الحرم الجامعي عبر الإنترنت. يوجد في Deakin أيضًا مراكز تعليمية في Dandenong و Craigieburn و Werribee ، وكلها في ولاية فيكتوريا.

Deakin هي واحدة من أسرع الجامعات البحثية نمواً في أستراليا. تم تصنيف 89٪ من أبحاث Deakin على مستوى عالمي أو أعلى.  زاد تمويلها المشترك للبحوث من 4.5 مليون دولار أسترالي في 1997 إلى 47.2 مليون دولار أسترالي في 2015.

تحتل جامعة Deakin باستمرار مرتبة عالية في رضا الطلاب ؛ في مسح تجربة الطلاب لعام 2019 ، حصل Deakin على رابع أعلى تصنيف لرضا الطلاب على المستوى الوطني ، وأعلى تصنيف لرضا الطلاب من جميع الجامعات الفيكتورية. حصل Deakin على أعلى تصنيفات لرضا الطلاب الجامعيين من بين جميع الجامعات الفيكتورية كل عام منذ عام 2010 ، وقد وضع باستمرار في المركزين الأوائل لرضا طلاب الدراسات العليا من جميع الجامعات الفيكتورية كل عام منذ 2010

شروط الطالب المتقدم :

 

الجنسية بلد الإقامة 
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمنآي بلد

الشروط التعليمية المطلوبة :

التخصصات المطلوبةالمستوي التعليمياللغات المطلوبة
القانون وحقوق الإنسانبكالوريوسالإنجليزية

تفاصيل للفرصة :

الفرصة تستهدفالتمويلتغطي الفرصة مكان الفرصة الوثائق المطلوبة 
طلاب الدراسات العلياتمويل جزئيالرسوم الدراسية آخرىعبر الإنترنتالسيرة الذاتية , الشهادة الجامعية , مقترح البحث ,شهادة اللغة

مواضيع قد تهمك

 

منحة ماجستير في القانون

لماذا التسجيل عن طريق فريق مركز الخوارزمي الأكاديمي ؟

  • مركز الخوارزمي مرّخص من قبل الحكومة التركية . فهو مختص بتقديم الاستشارات الجامعية ومساعدة الطلاب في اختيار الاختصاصات المناسبة لسوق العمل .
  • يدعم الطلاب للحصول على تأشيرة الدخول الى تركيا .
  •  مركز الخوارزمي يوفر السكن للطلاب , بعد أن يقوم باستقبال الطلاب من المطار ونبقى مع الطالب أثناء اجراءات الإقامة الطلابية . وذلك عبر تعيين موظف يساعده في الانتهاء من كل الاجراءات .
  • تقديم كل الاستشارات التعليمية مجانا للطلاب أثناء الدراسة في تركيا .
  • وكيل رسمي لعشرات الجامعات الخاصة ويقوم بتأمين خصومات للطلاب في حال قرر الطالب التسجيل عن طريق المركز . 
  • يقوم مركز الخوارزمي بتوفير التأمين الطبي العلاج الطلاب في المستشفيات العامة .
  • خدمة الترجمة من العربية إلى التركية ومن التركية إلى العربية وكافة خدمات الترجمة الأخرى والتصديق في اسطنبول .
  • تعديل شهادات الثانوية من مديريات التربية وحجز مواعيد التعديل .
  • تعديل شهادات الماستر والدكتوراه في أنقرة وكافة الخدمات اللازمة .
  • تقديم على مفاضلات الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية وطلاب الماستر .
  • ترجمة رسائل الماستر والدكتوراه للغة التركية .
  • استخراج الاقامات السياحية والطلابية.

للاستفسار عن منحة ماجستير في القانون لعام 2020 او التسجيل بالمنح الدراسية عبر مركزنا يرجى إرسال الأوراق مباشرة عبر الواتس اب على الأرقام التالية :

00905531638701

00905531638702

وللغة التركية والإنكليزية على الرقم التالي :

00905524940030

أو عبر الإيميل :

info@study-in-istanbul.com

 

  • في حال كنتم ترغبون بالبحث عن اختصاص معين في الجامعات الخاصة .. اضغط هنا 

 

  • في حال كنتم تبحثون عن معلومات حول الجامعات التركية يمكنكم أيضاً زيارة قناتنا على اليوتيوب : .. اضغط هنا 

 

  • رابط حسابنا على الأنستغرام : هنا
الدراسة في تركيا - تواصل معنا عبر الواتس اب