fbpx
غير مصنف

منح دراسية في ماجستير إدارة الأعمال مقدمة من جامعة Curtin في استراليا لعام 2020 – 2021

Wesfarmers and Curtin Business School

منح دراسية في ماجستير إدارة الأعمال

 

تقدم جامعة Curtin في استراليا منح ماجستير في إدارة الأعمال لتشجيع ودعم الطلاب الموهوبين أكاديميًا.

معايير الأهلية :

الحصول على مقعد في الجامعة لماجستير إدارة الأعمال لعام 2019 إكمال درجة البكالوريوس بتميز أو ما يعادلها أن لا يكون المتقدم قد تلقى أي من المنح الدراسية الأخرى الممولة من جامعة Curtin أن لا يكون متلقي لأي تمويل أخر الطلاب الذين لديهم ائتمان للتعليم المعترف به (CRL) غير مؤهلين للتقديم لا يسمح بتأجيل هذه المنحة .

ما هي قيمة المنحة ؟

ستوفر هذه المنحة 30٪ من الرسوم الدراسية للطلاب لكل فصل دراسي من المدة المتوقعة لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال حيث تصل إلى سنتين كحد أقصى.

ملاحظة: سيتم دفع رسوم المنحة مباشرة إلى حساب رسوم الطالب على دفعتين سنويًا، وسيتم دفعها قبل تاريخ المحاسبة لكل فصل دراسي مسجل.

معلومات عن جامعة Curtin :

جامعة كيرتن (المعروفة سابقًا باسم جامعة كيرتن للتكنولوجيا ومعهد أستراليا الغربية للتكنولوجيا) هي جامعة بحثية أسترالية عامة مقرها في بنتلي ، بيرث ، غرب أستراليا. سميت على اسم جون كيرتن ، رئيس وزراء أستراليا من عام 1941 إلى عام 1945 ، وهي أكبر جامعة في غرب أستراليا ، حيث بلغ عدد طلابها 56662 طالبًا في عام 2017. منظر لمبنى مستشارية جامعة كيرتن

ملعب كيرتن
مُنحت كيرتن مكانة جامعية بعد إقرار تشريع من قبل برلمان أستراليا الغربية في عام 1986. ومنذ ذلك الحين ، وسعت الجامعة من وجودها ولديها فروع في سنغافورة وماليزيا ودبي وموريشيوس. لديها علاقات مع 90 جامعة تبادل في 20 دولة. تضم الجامعة خمس كليات رئيسية تضم أكثر من 95 مركزًا متخصصًا. كان لديها حرم جامعي في سيدني من 2005 إلى 2016 ؛ في 17 سبتمبر 2015 ، اتخذ مجلس جامعة كيرتن قرارًا بإغلاق حرمها الجامعي في سيدني أوائل عام 2017.

تأسست جامعة كيرتن كأول جامعة للتكنولوجيا في أستراليا وهي عضو في شبكة التكنولوجيا الأسترالية (ATN). تنشط جامعة Curtin في البحث في مجموعة من المجالات الأكاديمية والعملية ، بما في ذلك الموارد والطاقة (مثل غاز البترول) ، والمعلومات والاتصالات ، والصحة ، والشيخوخة والرفاهية (الصحة العامة) ، والمجتمعات والبيئات المتغيرة ، والنمو والازدهار والكتابة الإبداعية.

إنها الجامعة الأسترالية الغربية الوحيدة التي حصلت على درجة الدكتوراه من الميدالية الذهبية من AINSE ، وهي أعلى تقدير للتميز البحثي على مستوى الدكتوراه في أستراليا ونيوزيلندا.

أصبحت كيرتن نشطة في مجال البحوث والشراكات في الخارج ، لا سيما في الصين القارية ، وتلقت تمويلًا من كبرى الشركات الصينية مثل تينسنت.  وهي تشارك في عدد من المشاريع التجارية ، والإدارة ، والبحثية ، لا سيما في مجال الحوسبة الفائقة ، حيث تشارك الجامعة في مجموعة ثلاثية القارات مع عقد في بيرث وبكين وإدنبره. أصبح غرب أستراليا مُصدرًا مهمًا للمعادن والنفط والغاز الطبيعي. زار رئيس مجلس الدولة الصيني ون جيا باو منشأة أبحاث الهيدروكربونات الممولة من Woodside أثناء زيارته لأستراليا في 2005.  أدى التمويل من الشركات الصينية الكبرى المرتبطة بالدولة إلى مخاوف من أن جامعة كيرتن قد حدت من الحرية الأكاديمية في موضوعات معينة

شروط الطالب المتقدم :

 

الجنسية بلد الإقامة 
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمنآي بلد

الشروط التعليمية المطلوبة :

التخصصات المطلوبةالمستوي التعليمياللغات المطلوبة
الأعمالبكالوريوس  الإنجليزية

تفاصيل للفرصة :

الفرصة تستهدفالتمويلتغطي الفرصة مكان الفرصة الوثائق المطلوبة 
طلاب الدراسات العلياتمويل جزئيالرسوم الدراسيةأستراليا أخرى

مواضيع قد تهمك

 

منح بكالوريوس ودراسات عليا مقدمة من جامعة اديلايد في أستراليا لعام 2020 -2021

منح بكالوريوس مقدمة من الجامعة الكندية في دبي ممولة لعام 2020 – 2021

 

منح دراسية في ماجستير إدارة الأعمال

لماذا التسجيل عن طريق فريق مركز الخوارزمي الأكاديمي ؟

  • مركز الخوارزمي مرّخص من قبل الحكومة التركية . فهو مختص بتقديم الاستشارات الجامعية ومساعدة الطلاب في اختيار الاختصاصات المناسبة لسوق العمل .
  • يدعم الطلاب للحصول على تأشيرة الدخول الى تركيا .
  •  مركز الخوارزمي يوفر السكن للطلاب , بعد أن يقوم باستقبال الطلاب من المطار ونبقى مع الطالب أثناء اجراءات الإقامة الطلابية . وذلك عبر تعيين موظف يساعده في الانتهاء من كل الاجراءات .
  • تقديم كل الاستشارات التعليمية مجانا للطلاب أثناء الدراسة في تركيا .
  • وكيل رسمي لعشرات الجامعات الخاصة ويقوم بتأمين خصومات للطلاب في حال قرر الطالب التسجيل عن طريق المركز . 
  • يقوم مركز الخوارزمي بتوفير التأمين الطبي العلاج الطلاب في المستشفيات العامة .
  • خدمة الترجمة من العربية إلى التركية ومن التركية إلى العربية وكافة خدمات الترجمة الأخرى والتصديق في اسطنبول .
  • تعديل شهادات الثانوية من مديريات التربية وحجز مواعيد التعديل .
  • تعديل شهادات الماستر والدكتوراه في أنقرة وكافة الخدمات اللازمة .
  • تقديم على مفاضلات الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية وطلاب الماستر .
  • ترجمة رسائل الماستر والدكتوراه للغة التركية .
  • استخراج الاقامات السياحية والطلابية.

للاستفسار عن منح دراسية في ماجستير إدارة الأعمال او التسجيل بالمنح الدراسية عبر مركزنا يرجى إرسال الأوراق مباشرة عبر الواتس اب على الأرقام التالية :

00905531638701

00905531638702

وللغة التركية والإنكليزية على الرقم التالي :

00905524940030

أو عبر الإيميل :

info@study-in-istanbul.com

 

  • في حال كنتم ترغبون بالبحث عن اختصاص معين في الجامعات الخاصة .. اضغط هنا 

 

  • في حال كنتم تبحثون عن معلومات حول الجامعات التركية يمكنكم أيضاً زيارة قناتنا على اليوتيوب : .. اضغط هنا 

 

  • رابط حسابنا على الأنستغرام : هنا
الدراسة في تركيا - تواصل معنا عبر الواتس اب